U3F1ZWV6ZTMzNTY1NTM4MTY4MzI3X0ZyZWUyMTE3NjA0MzkxNzU0NA==

تعرف على إجمالي الإصابات بالمغرب


حالات الإصابة ليوم الإتنين 01/06/2020 عرف تسجيل أكثر حالات شفاء ب 450 حالة ، فيما يلي باقي النتائج
حيث عرفت نسبة تسجيل الحالات إنخفاظا ملحوظا حيث سجلت 26 حالة، حيث بلغ العدد الإجمالي 7550 حالة، فيما العدد الإجمالي للشفاء أكثر من  5000 حالة ،أما حالات الوفاة لم تسجل أية حالة ليستقر العدد ب 205 حالة حفض الله جميع المسلمين من هذا الوباء .

المغرب في خطأ تابثة لتخطي هاته الآفة، مازدا من الصبر لكي لا يضيع المجهود المبذول خلال تلات أشهر ، مزيدا من الحيطة و الحظر و العمل بمقتضيات الصحة و السلامة التي توصي بها منضدة الصحة العالمية و المغربية خصوصا .
و الله لا يضيع أجر المحسنين ، 

نتمنى أننا قمنا بتغطية كافية على مدار صلات أشهر حول مستجدات الوضع الوبائي و سوف نكتفي بهاته المقالة و تستأنف نشاطاتنا في مجال السيارات و مشاكلها من خلال مواضيع عملية و تطبيقية .

الكمامة و طريقة الإستعمال 


و كذالك نحيطكم علما بضرورة وضع الكمامات و تغييرها بشكل دوري كل 4 ساعات كحد أقصى، و مخزون الكمامات  متوفر على لسان وزير الصناعة حة  مولاي خفيض العلمي، حيث تم دعم المقاولات على رفع الإنتاج من الكمامات المحلية الصنع و كذالك دعم مقاولات جديدة النسيج بتصريح من وزارة الصحة لتوفير أكثر من 3مليون كمامة باليوم.

 ملحوظة


 في ظل إستعمال الكمامات الكبير من طرف المواطنين المرجو إستعمالها بطريقة سليمة حسب وزارة الصحة، و كذالك طريقة التخلص منها، و عدم رميها بالشارع العام، لتفادي و المساهمة في إنتشار الفيروس. كوفيد19.

   إقرأ أيضا : حالات الإصابة المؤكدة بإسبانيا اليوم 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة