U3F1ZWV6ZTMzNTY1NTM4MTY4MzI3X0ZyZWUyMTE3NjA0MzkxNzU0NA==

أفضل 10 أنواع إطارات في العالم

أنواع إطارات  السيارات  أفضل أنواع إطارات السيارات المختلفة في السوق  إطارات


تنتشر العديد من أنواع إطارات السيارات المختلفة في الأسواق ، وتعتمد عملية شرائها على إختيار أجود نوع وخصائص كل نوع ،لذالك تحاول الشركات التي تصنع إطارات السيارات قدر الإمكان التمييز بين منتجاتها قدر الإمكان عن أخرى ، ولكن هناك بعض المعايير التي يتم من خلالها اختيار جودة الإطارات ، على سبيل المثال يجب أن يتميز إطار السيارة بالهدوء أثناء القيادة ، ويجب أن يتحمل الإطار جميع الظروف البيئية المختلفة والصعبة مثل الأمطار الغزيرة وارتفاع درجات الحرارة.
 تعد جودة الإطارات ومتانة التصنيع من بين أهم ميزات الإطارات المنتشرة في السوق ، لذلك يجب أن نقدم لكم  أفضل 10 أنواع من الإطارات في العالم واختيار الميزات التي تتمتع بها.

بريلي

من أهم أنواع الإطارات التي تتميز بالجودة العالية ، وهناك إطارات متوفرة لأنواع مختلفة من المركبات الصغيرة والكبيرة ، وكذلك للدراجات النارية والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي. نضرا لجودتها العالية فإنه من المتوقع أن تنتج الشركة إطارات الطائرات، المعروفة بالأمان و الثقل الكبير المفروض عليها.


ميشلان


 ميشلان هي واحدة من أفضل أنواع الإطارات في العالم ، وخاصة في منطقتنا العربية والشرق الأوسط. تتميز هذه الإطارات بالجودة و الدقة في التصميم ، مما يضيف المزيد من ثبات السيارة غلى الطرقات ، وتنتج الشركة أنواعًا مختلفة من الإطارات لتناسب أحجام السيارات المختلفة.

 بريدجستون

تتميز بجودة عالية وتعتبر من أقوى أنواع الإطارات وتخضع لتطوير وتعديل وتحسين الإنتاج في كل مرة. هذه الإطارات أكثر ملاءمة لدرجات الحرارة المرتفعة من غيرها لذلك تنتشر في منطقة الخليج العربي، ومدن  دولة أمريكا الشديدة الحرارة.


هانكوك


 يتميز هذا النوع من الإطارات بالسرعة والهدوء وعدم وجود أي أصوات مزعجة ، وهناك أحجام تناسب جميع أنواع السيارات ، وتتميز بالدقة في التصميم.


نوع يُسمى Conti Pro Contact SSR

يتميز بتحمله مع السرعات العالية ، مما يجعله مناسبًا للسيارات الرياضية ، ويتحمل الظروف البيئية المختلفة من درجات الحرارة المرتفعة والأمطار الغزيرة ، مما يجعله المفضل لدى العديد من أصحاب السيارات الرياضية.


ألتي ماكس  AltiMAX 

من أفضل أنواع الإطارات التي تتميز بالهدوء ، وهذا النوع من الإطارات لا يتآكل إلا بعد مرور فترات طويلة تمتد لست سنوات ، كما أنه يتحمل ظروف الطقس المختلفة.

غراندتريك

يشتهر هذا الإطار باستخدامه في السيارات ذات الدفع الرباعي والحافلات والشاحنات الصغيرة ، ويتميز بالهدوء أثناء القيادة، و  كذلك تحمل الأوزان المختلفة، و بضمان لمدة خمس سنوات.

جوديير النسر

من بين الأنواع الأكثر تميزًا في العالم، و فخامة عن الإطارات المنتشرة في السوق، يوفر هذا النوع من الإطارات قيادة مريحة على الطرق ، ويمكن أن تعمل لفترة طويلة دون أن تتعرض للتلف بسبب سوء الطرق  وعوامل الطقس المختلفة ، ومعها ضمان لمدة ست سنوات.

كونتيننتال

واحدة من أفضل أنواع الإطارات وأكثرها مبيعًا حول العالم ، ولها ميزة عدم إحداث أي ضجيج أثناء القيادة ، وتتحمل الحرارة وغيرها من الظروف الصعبة.


سوميتو اليابانية

الإطارات الجيدة المستخدمة في العديد من أنواع السيارات ، وهي هادئة ودائمة للعديد من الظروف الجوية

يجب أن تتميز إطارات السيارات الجيدة بمقاومتها العالية للحرارة والاحتكاك والحصول على نسبة عالية من المطاط مقارنة بالأسلاك الموجودة داخلها ، والأنواع المذكورة أعلاه لها هذه الخصائص، لذالك ينصح بإتباع تعليمات المراقبة الدورية للإطارات و إحترام المدة القصوى لتغيير الإطار حسب كل نوع من الأنواع، أما الأنواع الموجودة بكثرة بالأسواق السوداء و المهربة فيستحسن تغييرها كل سنة، أو سنتين كحد أقصى، لأنها تفتقد إلى شروط السلامة الدولية.
فالإطارات حول العالم تعد أكبر مسبب للحوادث المميتة لخطورة الوضع عند إنفجار إطار على الطرقات حفضنا و حفضكم الله . 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة