U3F1ZWV6ZTMzNTY1NTM4MTY4MzI3X0ZyZWUyMTE3NjA0MzkxNzU0NA==

الكشف عن داسيا داستر الجديدة كليا 2023

 داسيا ستكشف ، على هامش مشاركتها في MONDIAL DE L'AUTO ، عن نسخة "COLLECTOR" من سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات غير المكلفة ، المسماة "MAT Edition".

Dacia duster 2023 aboulina


 مع بيع أكثر من 2 مليون وحدة منذ إطلاقها في عام 2010 ، يعد Duster نموذجًا مبدعًا للعلامة التجارية Dacia.  ولتلبية طلب العملاء المتحمسين ، سيتم تكريم داستر على المنصة من خلال تقديم نسخة "مات إديشن" ، مما يسلط الضوء على شخصيتها المتميزة القوية .



سيتم تقديم هذا الإصدار الحصري بتكوين فريد ، باستخدام محرك TCe 150 القوي والفعال مع علبة تروس أوتوماتيكية ثنائية القابض EDC ، وأفضل معدات DACIA ولون حصري. 

 سيعمل تصميم Duster المميز "Mat Edition" مرة أخرى على تعزيز الرغبة في العلامة التجارية بالعلامة المغربية المتميزة ليعلو صوتها بالمحافل الدولية العالمية .

 ستكون داسيا حاضرة في MONDIAL DE L'AUTO من 17 إلى 23 أكتوبر في القاعة 6 من معرض باريس إكسبو بورت دو فرساي.

 Dacia Duster Camouflage 2022 هي نسخة خاصة من سيارة الدفع الرباعي الرومانية بسعر مناسب ، أعدتها شركة Carpoint الألمانية،في الواقع ، لم تتوقف شركة الضبط الألمانية "Carpoint" عن مفاجأتنا بتغيرات مدهشة من سيارات الدفع الرباعي الرومانية.  هذه المرة تمويه المنفضة هي نتيجة استخدام رقائق بنمط خاص.  بهذه الطريقة ، تبدو السيارة أكثر جاذبية وجاذبية.  وشملت التغييرات المرئية الحافات.  تم استبدال العجلات القياسية مقاس 17 بوصة بعجلات 18 ذات اللون الأسود.  تلقت Duster أيضًا واقيًا من الصدمات ، مما يمنح المقدمة مظهرًا أكثر ضخامة وجدية.

 في الداخل ، لا توجد تغييرات يجب ذكرها ، يمكن للسائق والركاب استخدام الجزء الداخلي من نسخة Prestige ، بما في ذلك الملاحة وكاميرا الرؤية الخلفية والمقاعد المدفأة.  يباع هذا الإصدار بسعر 17مليون مغربية  .


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. قبل التعرف على سعر دونغ فينغ AX7 MACH 2023، تجدر بنا الإشارة إلى واحدة من أبرز شركات الصين لصناعة السيارات ألا وهي شركة دونغ فينغ، المملوكة للحكومة في دولة الصين، التي بدأت عملها منذ الستينات في القرن الماضي.

    تتميز شركة دونغ فينغ بتقديمها العديد من السيارات الأخرى في مختلف الأسواق، وهي مصنفة على أنها واحدة ضمن أكبر 500 شركة على مستوى العالم، وقدمت أكثر من 3 مليون سيارة حتى الآن.

    يُذكر أنّ عملية إنتاج شركة دونغ فينغ كانت مقتصرة محلياً داخل الصين فقط، ولكن في الثمانينيات بدأت بالانتقال إلى البيع العالمي.

    https://www.almuraba.net/

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة