U3F1ZWV6ZTMzNTY1NTM4MTY4MzI3X0ZyZWUyMTE3NjA0MzkxNzU0NA==

الوداد البيضاوي أفريقيا

تعارضها أول مباراة الوداد البيضاوي ، بقيادة المدرب الجديد سيباستيان ديسابر ، يوم الجمعة في تمام الساعة 8 مساءً في حديقة مجمع محمد الخامس .
  أول اختبار بالحجم الطبيعي للفني الفرنسي ، الذي يمكنه محاذاة فريق نموذجي ، معزّزًا بمجموعة من 11 لاعب جديدًا في نافذة الإنتقالات.
  

 قبل انتهاء مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا ، تشتد المنافسة بين المتنافسين للحصول على تذكرة إلى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.
 الوداد البيضاوي ، الذي يهدف إلى الوصول إلى المربع الدهبي  هذا الموسم. لأنهم منافس قوي على اللقب و سيحاول الفوز هاته المرة وعدم تكرار خاطئ البطولة السابقة   ،و هو  قريب جدًا من التأهل إلى ربع النهائي.
 اد  ، تمكن  من الوصول إلى العاصمة الأنجولية جيدًا ، حيث حقق تعادلاً ثمينًا من ملعب بترو دي لوناندا.
 وهي النتيجة التي سمحت لنادي الدار البيضاء  بالبقاء في المقدمة و المنافسة على التأهل .

 تحت قيادة الفني الفرنسي سيباستيان ديسابر ، يجب على فريق الوداد إيجاد فريق متكامل في حلته الجديدة .

سيكون المدافع الإيفواري إبراهيما كومارا، من أهم الأسماء العائدة إلى كتيبة الوداد البيضاوي لقيادة خط الدفاع في مباراة اتحاد الجزائر الحاسمة، بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل اتحاد الجزائر ضيفًا على الوداد المغربي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.

واستدعى الفرنسي سيباستان ديسابر مدرب الوداد، كومارا بعد غياب طويل عن المباريات بسبب الإصابة، إلى جانب الثنائي علاء الرحيلي ويحيى عطية الله، الذي تم قيده مؤخرًا في القائمة الإفريقية.

كما شهدت قائمة الوداد مفاجأة باستدعاء المهاجم الإيفواري جاجبو لوران جونيور الذي استقدمه الفريق موخرًا من أكاديمية ديالو.

وفي سياق آخر، تسيطر حالة من الغموض الكبير على موقف المدافع محمد نهيري، لعدم استدعائه من طرف ديسابر، حيث يبقى من أكبر الغائبين عن المباراة.

ويعاني الوداد من غياب المدافعين المتألقين أمام اتحاد الجزائر، ويتعلق الأمر بأشرف داري وعبد اللطيف نصير للإصابة، الشيء الذي رجح كفة كومارا للمشاركة أساسيًا من أجل سد الفراغ.

وستكون المباراة صعبة على الفريق الودادي الذي يحتاج إلى الفوز للتأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي، إذ يحتل وصافة المجموعة الثالثة بـ6 نقاط خلف صن داونز المتصدر (10 نقاط)، والمتأهل من الجولة الماضية.

في المقابل، يطمح اتحاد الجزائر للعودة من المغرب بنقاط الفوز ولا بديل عنها لإحياء آماله في المنافسة على التذكرة المتبقية من المجموعة، إذ يملك نقطتين فقط بالتساوي مع بيترو أتلتيكو الأنجولي متذيل الترتيب بفارق الأهداف.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. SEGA GENESIS - GAN-GAMING
    SEGA GENESIS. GENESIS-HANDS. Genesis (JP-EU). communitykhabar NA. NA. NA. SEGA GENESIS-HANDS. NA. SEGA 바카라사이트 GENESIS. bsjeon.net NA. GENESIS-HANDS. septcasino NA. https://sol.edu.kg/

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة