U3F1ZWV6ZTMzNTY1NTM4MTY4MzI3X0ZyZWUyMTE3NjA0MzkxNzU0NA==

كورونا يتسبب بشلل إسبانيا بجميع المقاطعات


 إسبانيا تحتضر :



 بالنسبة للمقيمين على ارضها اقول له أن هذا البلد آوى الفقير وساعد المحتاج وانتشل المهاجرين من ظلمات البحار واعتنوا بهم عكس باقي دول العالم الاوروبي.
 هذا البلد نجح فيه من فشل في بلده في عيش حياة كريمه عمادها العدل والمساواة بين الاسباني والمغترب بل واحيانا تتعدى ذلك ويصبح المغترب له حقوق اوسع وأشمل.
قبل الحصول على الإقامات الشرعيه في  إسبانيا  تذهب للمستشفيات فيتم علاجنا مجانا مهما كانت الحاله ومهما تكلفت من أموال ونحن غير شرعيين فما بالكم بعدما صرنا من نسيج هذا الوطن و انصهرنا فيه حتى اصبح هذا البلد بالنسبة لنا فعليا بلدنا الثاني.
 وللكثير يعتبر بلده الاول بعد ان استوطن بأهله واسرته هنا إسبانيا اعطتنا الكثير وواجبنا نحوها ان نرد لها الجميل بالدعاء والمساعدات العينيه بالكثير وما هو بكثير على ما قدمته لنا وبالقليل قدر الإستطاعه لكل فرد .
نحن هنا ليس للعمل وجني الأموال فقط ..نحن هنا الآن في بلدنا الذي نحبه كبلادنا الاصليه ونتمنى له الخير كما نتمناه لبلادنا تماما دون نقصان ..بلد يسمح لك بإقامة شعائرك مهما كانت ديانتك مسلما، شرقيا، او  ..
قلوبنا تعتصر ألما وحزنا على ما جرى لهذا البلد المضياف بحق ونعاهد الله ان نبقى مخلصين له ونسانده ونكون مع ابناءه كتفا بكتف وقدما بقدم الى ان تزول الغمة و يعود الربيع وتزهر ازهار مدريد وتجري انهاروها ونجتمع على ضفافها كما تعودنا ..لن نغادر إسبانيا خوفا على ارواحنا المتعلقة بترابها ونسيمها ..من قلب كل مغترب على ارضك يا إسبانيا نبعث إليك باقة حب وود ودعاء نابع من القلب نرجو من الله ان يتقبله منا جميعا ...
اللهم اكشف الغمة عن المغرب وإسبانيا وعن سائر بلاد العالم .
     
   
                                مغترب 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة