U3F1ZWV6ZTMzNTY1NTM4MTY4MzI3X0ZyZWUyMTE3NjA0MzkxNzU0NA==

#بقا_فدارك_تنقد_حياتك



بادرة طيبة من عموم ساكنة المجتمع، لتلبية طلب البقاء بالمنازل و ذالك لتجنب تفشي داء الكورونا على أراضي المملكة حيث يطالب العديد من الشباب عن طريق حملة توعوية بمنصة فايسبوك و كذالك تويتر نظرا لتزايد عدد الحالات بالمغرب.
و من أبرز القرارات التي إتخدتها المملكة، في هذا السياق غلق جميع المرافق الحيوية التي تشهد تجمعات كبيرة، مثل المقاهي و المساجد و المسابح و كذالك توقيف جميع التضاهرات الرياضية و الثقافية بالبلاد، فالمغرب يعتبر أول دولة إفريقية قامة بالمخاطرة بإقتصادها لمحاربة تفشي داء الكورونا .
في ظل هاته الكارثة الصحية بالعالم نطلب من عامة المواطنين بالبقاء في منازلهم  للمحافضة على السلامة و التحول إلا أدات لنقل الفيروس، أما بخصوص الرحلات و الخرجات أيام العطل فالمرجو الحد منها فالإختااط المجتمعي أسوء من الفيروس نفسه.
لذالك وجب علينا التعامل بجدية و المحافضة على الإحتياطات الصحية الضرورية التي توصي بها منضمات الصحية العالمية و المغربية خصوصا .
و في الختام نشدد على ضرورة عدم نشر مقاطع الفيديو لحالات إغماءات لمواطنين قد يكون مصابا بالربو أو السكر لذالك المرجو الإتصال بالطوارئ  لتقديم المساعدة و عدم
نشر الدعر بين المواطنين و تخرج الأمور عن السيطرة .

نسأل الله العافية للجميع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة